السبت، 17 مايو 2014


لحظات وينتشر المرض .. هيا إلى المستشفيات والمحاجر الصحيه .. ترقبوا التطعيمات الموقية والأمصال المشفيه .. فليلزم الجميع التعليمات .. حفاظاً على الصحة العامه .. , برجاء الإهتمام بالنظافة الشخصية .. تجنب الإزدحام .. ويفضل إستنشاق هواء عليل حتى ينقى الجسد من فيروساته المميته ..
عذراً ..
أستسمحكم بإحضار ممحاه و إزالة السطور السابقه ..
أفعلتم ما طلبت ؟؟
حسناً .. إليكم الحل الأفضل ... #اهرب ...
ان المرض سوف يبيد عالمك الملوث الشبه حقيقى .. لما الإنتظار وأخذ الإحتياطات اللازمة ؟! لما تنفق المال هباءً على صحتك الواهنه ؟؟ أنت تريد إعادة ضبط المصنع .. وهذه الخدمة غير متوفره لديك كأدمى في العالم السفلى المهلك .. فقط يمكنك الهروب من وطن الفوضى والأمراض والتوجه إلى مكان خالى من الحياه البشرية .. لتعيد ضبطك من جديد .. انها المصنع الذي خلقت منه وله .. الطبيعة التي دنست نقائها وسودت بياضها ونجست حرمها بجراثيمك وأفاتك الملوثه .. قاسية هي في تحملها ظلمك .. حنونة في إعادة الحياة لك من جديد .. خلقت لها لتنيرها وتشرقها .. وإذا بك تحطمها ,, ولكنها تظل الأم الحنون التي ما إن أساء لها صغيرها ,, تظل تحبه وتعطف عليه وتلبسه لباس النقاء .. تغسل عنه قذارته ما إن لطخ ملابسه .. تزيل أثار العرق ما إن بذلت مجهود في عمل ما .. تطبطب براحة يدها على قلبك وتمسح دموع عيناك .. ( أم ) .. لا تكره صغارها أبدا حتى إذا كرهوها هم وأقاموا الثورات ضدها ..
إذهب اليها .. واطلب منها السماح والمغفرة .. ستغفر لك وستساعدك على الوقوف من جديد ,, فخيراتها لم ولن تنتهى أبدا ..
ثم عُد إلى بلدك السقيم .. طهره .. وأعد بنائه من جديد .. سوف يُنفى المرض ويُردم تحت أراضى التعمير والبناء .. سيهرب من إنجازاتك وطموحاتك .. وسيعلن هزيمتة الكبرى في ساحة الحرب المعمره ..
إذا وصل لك شعور ان هذه الطبيعة هي مصدر إزدهارك ونموك ,, لن تتفشى الأمراض ولن تسقط البلاد ولن يتسلل الحرب والشر إلينا ,, فكلنا بطبيعة الحال مشغولين بالتعمير والسلام الروحى لنجنى ثمرة تعبنا ونزيد في إشراقنا وظهورنا ..
#آيه_هلال
#هاجس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق